Skip to main content

دعم رؤية كويت جديدة: من خلال البحوث والسياسات القائمة على الأدلة

دعم الصحة العامة في الكويت

تعزيز رأس المال البشري في الكويت

تحسين النشاط الاقتصادي في دولة الكويت

H.H. Sheikh Sabah Al-Ahmad Al-Jaber Al-Sabah
تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري جاذب للاستثمار، يقوم فيه القطاع الخاص بقيادة النشاط الاقتصادي، وتشجع فيه روح المنافسة وترفع كفاءة الإنتاج في ظل جهاز دولة مؤسسي داعم، وترسخ القيم وتحافظ على الهوية الاجتماعية وتحقق التنمية البشرية والتنمية المتوازنة، وتوفر بنية أساسية ملائمة وتشريعات متطورة وبيئة أعمال مشجعة
صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، أمير دولة الكويت
Picture

(كونا) – أعلن الأمين العام للمجلسالأعلى للتخطيط والتنمية الدكتور خالد مهدي اليوم الأربعاء، عن إطلاق مركز الكويت للسياسات العامة التابع للمجلسنموذجا للاقتصاد الكلي الخاصلدولة الكويت. وأضاف الدكتور مهدي في كلمته بالحفل الذي أقيم اليوم للإعلان عن إطلاق برنامج الاقتصاد الكلي الخاص بدولة الكويت بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مبنى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح «بيت الأمم المتحدة»، أن هذه الخطوة تاتي في إطار عمل مركز الكويت للسياسات العامة. وقال إن اطلاق النموذج جاء حرصا من الأمانة على تعزيز مسؤولياتها في مجال التخطيط ورفع مستوى النمو الاقتصادي تحقيقا لرؤية الكويت 2035.

فيديو
test
كل جمعت بقصف المتّبعة حتى. مع لإعلان العظمى أخر, بلا مايو التخطيط ويكيبيديا بـ, فرنسا الهادي المنتصر حدى تم. مدن بل وعلى أمام يتبقّ ما.